مول سيتي هول العاصمة الإدارية Mall City Hall New Capital

مول سيتي هول ستريب العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع جديد تابع لشركة سيراك للتطوير العقاري، وهو يتكون من مركز تجاري متكامل يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بسبب موقعه الاستراتيجي وتصميماته المعمارية الفاخرة وحسن تسعيره، إلى جانب وجود نظم سهلة للحجز والدفع.

 موقع سيتي هول مول

اختارت شركة سيراك للتطوير العقاري بحرص كبير موقع مول سيتي هول ستريب في العاصمة الإدارية؛ لأن الموقع هو المحور الأساسي لنجاح المشروعات الاستثمارية. ويقع المول في منطقة المستثمرين في قلب العاصمة الإدارية، وهو فرصة للحصول على ترافيك كبير بالإضافة إلى القرب من المعالم الهامة الأخرى داخل العاصمة الإدارية. وهذا يساعد في نمو وازدهار مشروع Mall City Hall New Capital.

سجل الأن للمزيد من التفاصيل !


تصميم سيتي هول ستريب مول

وقدّمت شركة سيراك للتطوير العقاري مجموعة من أفضل التصاميم المعمارية في مول سيتي هول بمدينة العاصمة الإدارية، حيث استخدمت معايير هندسية متميزة في هذا المجال، مما أدى إلى جودة التصاميم الرائعة التي تضمنتها سيراك. وقد تمَّ تصميم المول بطريقة مناسبة للتوافق مع المولات الدولية فيما يخص تجربة العمــلاء وتوفير الرفاهية لهم داخل الوحدات العقارية المختلفة. ويتميّز مشروع سيراك العقارية بمول سيتي هول العاصمة الإدارية بتصاميمه الرائعة كالتالي:

  • يتراوح مجموع مساحة مول سيتي هول ستريب في العاصمة الإدارية حوالي 15,445 متر مربع.
  • تشمل المنطقة المركزية لمدينة العاصمة الجديدة، البلازا واللاند سكيب، معظم Mall City Hall Strip New Capital، في حين تم تخصيص الجزء الآخر للمركز التجاري.
  • يتألف مشروع City Hall العاصمة الجديدة من مبنى في الطابق الأرضي وأربعة طوابق متكررة.
  • يضمّ مشروع مول سيتي هول في العاصمة الإدارية مجموعة متنوّعة من المرافق التجارية والخدمية مثل المساحات المحلّية والمطاعم والهايبرماركت والبنوك والصيدليات والمكاتب المزدوجة.

     

Contact Us

إمتلك وحدتك التجارية بأفضل موقع بالعاصمة الادارية في مشروع city Hall من شركة Serac Development .

Send us a Message


مساحة وحدات Mall City Hall

مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة Mall City Hall New Capital

نجحت شركة سيراك العقارية في تحقيق تنوع في مساحات الوحدات العقارية لمول سيتي هول الواقع في العاصمة الإدارية، وذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. كما اهتمت الشركة بعناية في اختيار مساحات الوحدات بحيث تناسب طبيعة كل نشاط تجاري أو إداري أو طبي. تشمل هذه المساحات في مول City Hall Strip Mall New Capital:

    • تتراوح مساحة الوحدات التجارية في مركز تجاري سيتي هول الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة بين 31 متر مربع وما فوقها.
    • تبدأ مساحة المكاتب الإدارية والعيادات في City Hall New Capital من 32 متر مربع وهي تابعة للوحدات الإدارية والطبية.

اسعار مول سيتي هول ستريب  في العاصمة الإدارية الجديدة لعام 2023.

سهلت شركة سيراك العقارية  الحصول على وحدات المبيعات الخاصة بـ سيتي هول الموجودة بالعاصمة الإدارية، باعتبار أن الأسعار المعروضة مناسبة لجميع المستثمرين، حيث يمكن لهم شراء الوحدات التي يتمنون بكل قوة. وتظهر الأسعار التالية للوحدات الموجودة بسيتي هول مول العاصمة الإدارية:

    • في مول سيتي هول العاصمة الإدارية، يتراوح سعر الوحدات التجارية بين 2,500,000 جنيه مصري وأعلى.
    • تبدأ أسعار الوحدات الإدارية والطبية في Mall City Hall New Capital من مليون وخمسمائة ألف جنيه

أنظمة سداد مول سيتي هول ستريب

تقدم شركة سيراك للتطوير العقاري التسهيلات الخاصة بنظام الحجز والتقسيط المريحة لعملائها في مول سيتي هول ستريب في العاصمة الإدارية، وذلك لتسهيل عملية شراء الوحدات المتاحة للبيع. ويتم الحجز بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، يليه تقسيط الباقي خلال 6 سنوات. يعمل سيراك العقارية على راحة العملاء في هذا المجال.

يتميز المول بوجود العديد من المرافق والخدمات، حيث يتوفر به محلات تجارية متنوعة ومتميزة، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، كما يحتوي على صالة سينما ومنطقة للألعاب الترفيهية، وتتوفر به خدمات شريكة في التسوق والترفيه، بما يجعله واحداً من أفضل المولات في الإدارية الجديدة.

مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة Mall City Hall New Capital

يتمتع الزبائن الذين سوف  يزورون مركز تسوق مول سيتي هول ستريب في العاصمة الإدارية بتجربة فريدة ومريحة، حيث قدّمت شركة سيراك للتطوير العقاري كل الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها لإتمام مهامهم، والعديد من وسائل الترفيه، وتشمل المرافق الخدمية في Mall City Hall New Capital ما يلي:

    • يشمل مول سيتي هول في العاصمة الإدارية الجديدة منافذ رقمية تيسر انتقال الناس داخل المول وخارجه.
    • يتم تشغيل مركز تسوق مول ستي هول في العاصمة الجديدة بنظام “الذكاء الاصطناعي” لضبط المشروع بالكامل وتوفير تجربة مريحة للمستأجرين والزوار.
    • يحتوي مول سيتي هول في العاصمة الإدارية على مصاعد بانورامية مفيدة للتنقل بين طوابق المنشأة بأسهل الطرق.
    • يتميز مركز تجاري سيتي هول ستريب مول بتوافر مطاعم وكافيهات غنية بالأصناف العالمية المميزة لتخدم زوار المول بأفضل الوجبات والأطباق المتنوعة.
    • يُوجد في مركز تسوق سيتي هول بالعاصمة الإدارية، جراجات لتوفير مساحة لوقوف السيارات، وذلك لتسهيل مهمة ركن سيارات العملاء في أي وقت.
    • تحتوي العاصمة الإدارية في سيتي هول على شبكات إنترنت فائقة السرعة، لتسهيل إنجاز الأعمال لأصحاب الوحدات بكل سلاسة.
    • توفير غرف اجتماعات ذات مستوى عالٍ في مشروع سيراك العقاري لتسهيل عقد الاجتماعات لأصحاب الوحدات في أي وقت.
    • تسهر خدمات الأمن والحراسة في مشروع سيتي هول سيراك العاصمة الإدارية على العمل دائماً وباستمرارية لتأمين وحماية السكان والزوار وتوفير الراحة والأمان لهم على مدار الساعة ال24.
    • تم تنصيب أحدث الكاميرات المراقبة في كل جوانب مشروع City Hall New Capital لتعزيز مستوى الأمان في المركز التجاري.
    • يتضمن مشروع مول سيتي هول العاصمة الإدارية توفير مولدات كهربائية عالية المستوى من أجل ضمان وجود الكهرباء باستمرار داخل الوحدات، على نحو يضمن الشركة التابعة لهذا المشروع الحفاظ على استقرار الإمداد الكهربائي.
    • ينتشر جهاز الصرف الآلي في مركز تسوق “مول سيتي هول” وهو موجود في العاصمة الإدارية لتيسير العمليات المالية

للحجز او لمزيد من التفاصيل سجل هنا !


سيراك العقارية  هي الشركة التي تقوم بتطوير مشروع City Hall في العاصمة الادارية الجديدة.

تُعَدُّ إنشاء مشروع “سيتي هول” في العاصمة الإدارية الجديدة واحدةً من مشاريع شركة “سيراك للتطوير العقاري”، والتي تأتي ضمن قائمة الشركات العقارية الرائدة في القطاع العقاري الحديث؛ حيث نفَّذت شركة “سيراك” العديد من المشاريع بنجاحٍ كبيرٍ.

تأسست الشركة من قبل المهندس ورجل الأعمال المعروف طارق سليمان و هاني سعد. وصلت قيمة استثمارات الدخل العقاري للشركة إلى حوالي 15 مليار دولار حتى الآن، ولديها أربعة مشاريع في مدن مختلفة، وسنقدم لكم أحدث مشاريعها بعد السابقة.

بعد النجاح الذي حققته شركة سيراك للتطوير العقاري في إنشاء مول سيتي هول في التجمع الخامس، قامت الشركة بالإعلان عن مشروع ثانٍ لها وهو مول سيتي هول في العاصمة الإدارية. يقع المشروع في موقع جميل في منطقة المستثمرين، بجوار أكبر منطقة سكنية في العاصمة وهي منطقتي R7 وR8، وذلك لجذب أكبر عدد من الزوار إلى الوحدات الجديدة.

يعتبر مشروع City Hall New Capital الفرصة الأكثر استثمارًا في العاصمة، حيث يقدم العديد من المزايا بالإضافة إلى موقع المول الرائع الذي يطل على النهر الأخضر وبجوار محور بن زايد الجنوبي ويبعد دقائق قليلة عن منطقة داون تاون. يتوفر فيه وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات تتراوح من 32 متر مربع فأكثر، بأسعار تبدأ من 40,000 جنيه لتناسب ذوي الاحتياجات المختلفة. هذا المشروع هو الخيار المثالي للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في منطقة حيوية في العاصمة الجديدة.

تم التعاون بين شركة سيراك العقارية وشركة هامة في مجال البناء والتصميم لإنشاء مجمع “سيتي هول” في العاصمة الإدارية، وذلك بتطوير تصميمات حديثة ومبتكرة، والتي تلهم من تصاميم أوروبية متطورة.

نجحت شركة سيراك للعقارات والإنشاءات في إتمام تشييد المول بنسبة تزيد عن 70% بتعاون مع المستشار الهندسي هاني سعد، الذي يمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التصميم والإنشاءات المعمارية. وقدَّمت شركة هاني سعد أوفيشنز العديد من المشروعات النَّاجحة في مجال التصميم والإنشاءات المعمارية، بما في ذلك أكثر من ثمانية مشروعات في منطقة داون تاون، بارزٌ منها Themall Uni Tower لشركة Yoo. لا يمكن إعادة صياغة هذه الجملة لأنها ليست جملة كاملة ولا تحتوي على معنًى واضح.

تتحمل شركة نيو سبيكو للمقاولات والإنشاءات المسؤولية عن بناء المول. تأسست الشركة في عام 2002، ويضم فريقًا متكاملاً من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة التي تصل إلى 15 عامًا في السوق العقارية المصرية. تمكنت الشركة من إضافة بعض المشاريع الواعدة في شرم الشيخ والغردقة، بالإضافة إلى استضافة قطاعات متعددة في القاهرة.

سنقوم بتوضيح كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بمشروع مول سيتي هول في العاصمة الإدارية المصرية، ابتداءً من مكان المشروع ومواصفاته وأهدافه، وصولاً إلى تصميم المركز وأحجامه وأسعار الشقق المختلفة.

 

تواصل معنا !
تواصل معنا !
تواصل معنا للمزيد من المعلومات !
call